تحميل واتساب الذهبي 2024: APK واتساب جولد تنزيل الواتس الذهبي Download Whatsapp Gold 9.75 اخر اصدار تحميل واتساب الذهبي 2024: APK واتساب جولد تنزيل الواتس الذهبي Download Whatsapp Gold 9.75 اخر اصدار
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تحميل اخر تحديث واتس اب بلس احدث اصدار (الذهبي – الازرق – الأحمر) 2022 Whatsapp Plus APK برابط مباشر

تحميل اخر تحديث برنامج الواتس اب بلس اخر اصدار 2021 " download WhatsApp PLUS free  الاصفر

مرحباً بكم متابعني اليوم سنتطرق إلى تخصيص عن احدث اصدار نسخة واتساب بلس وهو عبارة عن تحميل تطبيق واتس اب متخصص ومتجدد  كما يوفر لكم  اخر تحديث جديدة
بالإضافة إلى ال WhatsApp كانت معروفة جيدا في جميع أنحاء بالفعل لتوفير أكثر بكثير مما يفعل تطبيق ال WhatsApp الفعلية. هذا ليس التطبيق الرسمي من صناع ال WhatsApp وانها ما مجموعه التطبيق استبدال أي واحد يمكن استخدامها فقط إذا كان لديهم الأذونات المحددة لتثبيت تطبيقات من مصادر خارجية. كان على ال WhatsApp من زائد v3.90 متوفرة للتحميل ولكن الآن الإصدار 4.35 متاح للتنزيل.
تحميل واتس اب بلس احدث اصدار (الذهبي – الازرق – الأحمر) 2019 Whatsapp Plus APK
تحميل واتس اب بلس احدث اصدار (الذهبي – الازرق – الأحمر) 2020 Whatsapp Plus APK
 Whatsapp Plus APK




تحميل جميع نسخ واتس بلس للاندرويد : تحياتي للجميع نقدم لكم تحميل برنامج واتس اب بلس هو نسخة معدلة من واتس اب الأصلي يحتوي على العديد من الميزات ، وغير موجودة في واتس اب الأصلي ، يمكنك من خلال واتس بلس إخفاء حالة الاتصال عبر الإنترنت والكتابة وآخر مرة ظهور على واتساب. يمكنك أيضًا التحكم في WhatsApp plus من حيث النمط واللون والسمة ورمز البرنامج ، وما إلى ذلك. بعد توقف الإصدار القديم من واتس بلس ، نقدم لك رابطًا مباشرًا لتنزيل واتس + أحدث إصدار لنظامي اندرويد و iPhone. لقد قدمنا ​​نسخة من واتس اب الذهبي واتس اب بلس لأجهزة أندرويد ؛ يختلف عن إصدارات GBWhatsApp Plus atnfas hoak Omar و WhatsApp Abu Saddam Rifai كنسخة من واتس اب بلس بدون إعلانات مزعجة. لقد قمنا أيضًا بعمل نسخة من واتس اب بلس للايفون بدون جيلبريك من خلال متجر الأرنب الصيني. بعد تحديث أحدث حالة لتطبيق واتس بلس ، تمت إضافة حالة الحفظ أو المجموعة النصية والتحكم فيها وغيرها من الميزات إلى الإصدار الجديد 6.50. كما ستجدون روابط تنزيل أحدث تحديث لـ WhatsApp + وجميع إصدارات اندرويد هي روابط مباشرة.

تحميل احدث نسخة واتس بلس اخر اصدار 2021

قد يتساءل بعض الأشخاص ما هو الفرق بين تطبيقات واتس اب الازرق أو واتس اب بلس و واتساب الأصلي. الفرق بينهما هو الإضافات أو الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى WhatsApp + من قبل مطوري النسخة على تطبيق واتساب الرسمي ، والذي هو آخر تحديث لـ WhatsApp 2.17.107 واستناداً إلى أحدث إصدار من واتس الأصلي. إنها النسخة النهائية المعدلة التي تعمل ضد الحظر من واتس اب. واجه مطورو GBWhatsapp مشكلة ظهور برنامج WhatsApp Plus 2018 كتهديد في نظام اندرويد. تم حل هذه المشكلة وتم حل المشكلات الأخرى ، حيث يمكنك إخفاء المظهر أو آخر ظهور. أيضًا ، يمكنك إخفاء الخصائص المتعلقة بالحالة والعديد من الميزات الإضافية الأخرى. قد تلاحظ اختلافًا بسيطًا بين إصدارات مطوري.



اسماء النسخ المتوفرة من برنامج واتس اب بلس
  • 1- واتساب اب بلس ذهبي WhatsApp Plus Gold WA2
  • 2- واتس اب بلس أحمر WhatsApp Plus Rad
  • 3- واتساب اب بلس أزرق WhatsApp Plus Gold

أهم مميزات برنامج واتساب اب بلس احدث اصدار

تمت إضافة ميزة القصة أو الحالة. إنه مشابه لقصص Snap Chat. يمكنك الآن إضافة حالتك الخاصة سواء كنت فيديو قصير أو صورة ، والتحكم في من يمكنه مشاهدتها وجعلها خاصة ، على سبيل المثال. إخفاء آخر مشاهدة  يمكن تفعيل واحدة من أفضل ميزات واتساب بلس من خلال خيارات الخصوصية. إنه يخفي المظهر وتاريخ اليوم

  • 1-يمكنك الآن إجراء مكالمات فيديو في WhatsApp الجديد
  • 2- إمكانية إرسال جميع أنواع الملفات مثل البرامج والملفات المضغوطة وغيرها.
  • 3- إمكانية إخفاء أي محادثة عن طريق الضغط لفترة طويلة واختيار ثم إخفاء.
  • 4- يمكنك الآن إرسال مقطوعة حتى 100 ميجابايت بدلاً من 16 ميجابايت.
  • 5- ‏إمكانية تحرير الصور قبل إرسالها.
  • 6- ظهور رسالة ثابتة بأن البرنامج ضار في الإصدارات السابقة.
  • 7- ‏يمكنك الآن تنزيل الحالة في WhatsApp الجديد كما يمكنك الآن عرض قائمة الأسماء بدلاً من الحالة كما كان من قبل.
  • 8- ‏إمكانية إرسال GIF في WhatsApp الجديد يمكنك الآن تغيير لون ونص الحالة الجديدة في واتساب
  • 9- ‏يمكنك الآن مشاركة الرسائل وإعادة توجيهها إلى محادثات متعددة في نفس الوقت.
  • 10- إضافة ميزة لمنشئ المجموعة. يتيح لك الضوء الأمامي التقاط صور ذاتية في الظلام.
  • ‏11- إمكانية الرد على رسالة محددة في أي دردشة ، والضغط لفترة طويلة ، مع الاستمرار على أي رسالة والنقر على أيقونة الرد في الجزء العلوي من الشاشة (متوفر في أحدث إصدار من WhatsApp Plus).
  • 12- يمكنك الآن إنشاء رابط لمجموعتك على WhatsApp ودعوة أصدقائك إليها من خلال الرابط.
  • 13- ‏تمت إضافة خيار لتعطيل تلقي مكالمات من شخص معين ، أي حظر شخص ما على WhatsApp Plus الاتصال بك (من خلال >> معلومات المحادثة ثم إعلامات تنبيهات محددة). تمت إضافة خلفيات دردشة على WhatsApp (Plus) بلون ثابت.
  • 14- الآن يظهر عداد الرسائل أو عدد الرسائل التي وصلت إلى WhatsApp الآن على أيقونة التطبيق.

15- ‏يمكنك الآن استخدام خصوصية محددة لكل محادثة (إدخال معلومات المحادثة ثم الخصوصية) واستخدام الخصوصية العامة معًا.
عند تطور التكنولوجيا في الهواتف المحمولة أصبحنا نعرف عن برامج أندرويد المعدلة التي تكون متفوقة على التطبيقات الرسمية بحيث انه تمتلك مميزات واضافات لأ تتوفر في النسخ الرسمية ، أي يعني ان واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي هو تطوير واتس اب الاخضر حيث ان في واتساب بلس بامكانك اضافة تغييرات والحصول على مميزات وخصائص كثيرة لأ تجده في التطبيق الرسمي مثل واتس اب بلس اخفاء اخر ظهور وتغير الثيمات والتحكم بلون الخط وحجمه و ميزة تحميل حالات واتس اب وميزة نسخ الحالة كذلك في اخر تحديث تم اضافة ميزة فتح حظر روابط التليجرام ، واتساب بلس برنامج متميز ويعطيك الكثير من التحكم والراحه في التحدث والتواصل مع اصدقائك وسنشرح لكم الكثير من المميزات المتوفره في هذا المقال من خلال الفقرات التالية.
ما هو واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي اخر تحديث ؟
هو واحد من نسخ واتس اب بلس المعدلة وهو من تطوير المبرمج ابو صدام الرفاعي ، قد يخاف البعض من تحميل التطبيقات المعدله ولا تكون هناك ثقه ولكن يجب ان تعلم ان نسخة واتساب بلس ابو صدام Whatsapp Plus قد تم فحص ملفات الواتس من خلال برامجه خاصة وكانت النتيجة ايجابية أي يعني ان هو أمن بشكل كبير وكذلك يقوم المطور بتحديث نسخة واتساب ابو صدام الرفاعي بشكل مستمر حتى اخر تحديث حتى يتم اصلاح الاصلاحات واضافة مميزات جديده.

تحميل واتس اب الازرق apk برابط مباشر

واتس اب الازرق هو واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي التي قد اشتهر في كل مكان بأسم واتس اب بلس الازرق والذي يعتبر من أروع نسخ واتساب المعدلة التي تتميز بالعديد من المميزات ويعتبر هو من أشهر التطبيقات على الاطلاق ولقد وصل عدد مستخدمين واتس الازرق الى حوالي الملايين خصوصآ في البلدان العربية مثل السعودية واليمن وسوريا والبحرين وقطر ومصر وغيرها من البلدان التي تستخدم واتس اب بلس الازرق يمكنك الان تحميل البرنامج من الرابط في أسفل المدونة.

تحميل وتحديث واتساب بلس ابو صدام الرفاعي +WhatsApp
بامكانك الان تحميل وتحديث اربع نسخ من واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي +WhatsApp طبعآ هناك اربع نسخ مختلفة وبامكانك الان تحميل النسخه التي تريده :

واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي ضد الحظر جديد التحديث v8.00
17-09-2019

تحميل  واتس اب بلس ضد الحظر +WhatsApp ابو صدام الرفاعي
انقر على زر التحميل

ملاحظة : قد اعلن المطور ابو صدام الرفاعي عن ايقاف تطوير واتس اب بلس وهذا بسبب بعض الاسباب الشخصية وتحول المطور الى تطوير برامج اخرى.

ولهذا يمكنك تحميل النسخه الجديده والمحبوبة من واتس اب بلس عبر الرابط الموضح

تحميل واتس اب بلس الازرق 2020

أفضل بديل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي

تحميل واتس اب بلس الذهبي ابو عرب اخر تحديث watsabplusarab

تحميل يو واتساب 2019 ضد الحظر اخر تحديث YoWhatsApp

تحميل واتس اب جي بي GBWhatsApp v7-25 ضد الحظر اخر تحديث للاندرويد

بماذا يتميز واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي برابط مباشر whatsapp plus

  • اخفاء اخر ظهور : تعتبر من افضل المميزات التي يبحث عنه المستخدمين وهي اخفاء اخر ظهور في واتساب بلس whatsapp plus ابو صدام حيث عند تفعيل هذا الخيار لن يكون بمقدور اصدقائك روية انك متصل على واتس اب ولن يظهر اخر ظهور لك لهم.
  • حفظ حالة واتساب : يمكنك الان مشاهدة حالات الاصدقاء في +WhatsApp مع امكانية حفظ الحالة سواء كانت صورة او مقطع فيديو.
  • اخفاء انك شاهدة الحالة : في هذا الميزة التي تعتبر المفضلة وهي انه سيكون بامكانك مشاهده حالات الاصدقاء دون معرفتهم أنك قمت بمشاهدة حالاتهم.
  • اخفاء علامة الصح : يمكنك عند تفعيل هذا الميزة من اخفاء علامة الصح عند وصول رسائل جديده اليك.
  • اخفاء علامة الصح الزرقاء : يمكنك الان اخفاء علامة الصح الزرقاء التي تظهر لاصدقائك عن مشاهده رسائلهم حيث عند تفعيل الميزة لن يظهر للاخرين بانك قمت بقراءة الرسائل.
  • تشغيل رقمين واتس اب بجهاز واحد : بامكانك الان تشغيل رقمين واتس اب على جهاز فقط بدون الحاجه الى روت فكل ما عليك فعلة هو تحميل +WhatsApp و تحميل WhatsApp+2 واضافة ارقامك بكل نسخه.

صور من داخل برنامج واتس اب بلس ابو صدام

مميزات نسخة واتساب بلس ابو صدام الرفاعي whatsapp plus

  • 1- يمكنك تغيير الخط في البرنامج كامل وهناك الكثير من الخطوط.
  • 2- اضافة خاصية الامان من خلال وضع رقم سري لفتح التطبيق.
  • 3- اقفال المحادثات التي تريده برقم سري عن طريق خاصية الامان.
  • 4- اخفاء اخر ظهور في واتساب عن الاصدقاء بشكل نهائي.
  • 5- استلام الصورة بجودة عالية المرسلة بدون الثاتير في جودتها نهائيآ.
  • 6- اضافة ملصقات جديده مثل فيسات التنبيهات والاشعارات بالشريط المتحركه.
  • 7- يمكنك الان من ارسال مقاطع فيديو الى اصدقائك بحجم كبير.
  • 8- يمكنك الان تغيير لون الرسالة المرسلة والمستقبلة اليك.
  • 9- امكانية زيادة الحروف عند كتابة حالة شخصية مع تغيير الالوان.
  • 10- بامكانك الان رؤية الصور والفيديو بدون تحميل.
  • 11- يمكنك ارسال 100 صورة مرة واحدة في محادثة.

أبرز معلومات عن واتساب بلس للاندرويد

اسم التطبيق : الواتس بلس
الحالة : مجاني
حجم تطبيق : 29ميجا بايت
التوافق : مع نسخ أندرويد بداية من اندرويد 4.1
الفئة : تطبيق محادثات
فئة مخصصة : تواصل اجتماعي

تاريخ اخر تحديث : 

واتس اب بلس الكاسر

تحميل واتس اب الاميرات 
تحميل تحديث واتس اب سيف الخمري

روابط تحميل واتساب بلس للاندرويد برابط مباشر مجانا


   تحميل واتس بلس الذهبي

  تحميل واتس بلس الاحمر

  تحميل واتس بلس الازرق

شاهد أيضًا المزيد من المواضيع




When the development of technology in mobile phones we now know about the modified Android programs that are superior to the official applications so that it has features and additions are not available in the official versions, which means that WhatsApp Plus Abu Saddam Rifai is the development of Whatsapp green as in WhatsApp Plus you can add Changes and get many features and features not to find in the official application such as WhatsApp Plus hide the last appearance and change the themes and control the font color and size and feature download cases Whatsapp and the status of copying status as well in the last update was added feature open block links Telegram, WhatsApp Plus distinct program and gives you Lots m Control and comfort to talk and communicate with your friends and we will explain to you many of the features available in this article through the following paragraphs.
What is WhatsApp Plus Abu Saddam Rifai last update?
It is one of the versions of WhatsApp Plus and is developed by the programmer Abu Saddam Rifai, some may be afraid of downloading modified applications and there is no confidence, but you should know that Whatsapp Plus version of Saddam Whatsapp Plus has been checking the files of Alwats through his programs and the result was Positive means that is a significant security as well as the developer is updating the version of WhatsApp Abu Saddam Rifai continuously until the last update until the reforms are repaired and add new features.
Download واتس اب الازرق apk latest version
Whatsapp Blue is Whatsapp Plus Abu Saddam Rifai, which has been known everywhere as the name of Whatsapp Plus Blue, which is one of the finest versions of WhatsApp modified characterized by many features and is one of the most famous applications at all has reached the number of Watts Blue users to about millions especially In Arab countries such as Saudi Arabia, Yemen, Syria, Bahrain, Qatar, Egypt and other countries that use WhatsApp Plus Blue you can now download it from the link at the bottom of the blog.
Download and update WhatsApp Plus Abu Saddam Rifai + WhatsApp
You can now download and update four versions of Watts August Plus Abu Saddam Rifai + WhatsApp Of course there are four different versions and you can now download the version you want:
WhatsApp Plus Abu Saddam Rifai against the ban new update v8.00
17-09-2019
Download WhatsApp Plus against ban + WhatsApp Abu Saddam Rifai
Click the download button

Note: Developer Abu Saddam Rifai has announced the suspension of the development of WhatsApp Plus and this is due to some personal reasons and the developer turned to develop other programs.
That's why you can download the new and popular version of WhatsApp Plus via the link shown
The best alternative WhatsApp Plus Abu Saddam Rifai
Download WhatsApp Plus Golden Abu Arab Latest update watsabplusarab
Download U WhatsApp 2019 against ban last updated YoWhatsApp
Download WhatsApp GBWhatsApp v7-25 against ban last update for Android
What features WhatsApp Plus Abu Saddam Rifai direct link whatsapp plus
Hide the last appearance: One of the best features that users are looking for is to hide the last appearance in whatsapp plus Abu Saddam, where when you activate this option will not be able friends friends that you are connected on Whatsapp and will not appear last seen them.
Save WhatsApp status: You can now view the status of friends in WhatsApp + with the possibility to save the status, whether a photo or video.
Hide that you are watching the status: In this feature, which is a favorite is that you will be able to watch the cases of friends without knowing that you have seen their cases
Hide check mark: When you enable this feature, you can hide the check mark when new messages arrive.
Hide the blue check mark: You can now hide the blue check mark that appears to your friends about watching their messages where when you activate the feature will not appear to others that you have read the messages.
Play two numbers Whatsapp one device: You can now run two numbers Whatsapp on a device only without the need to Root all you have to do is download + WhatsApp and download WhatsApp + 2 and add your numbers in each copy.
 WhatsApp Plus Abu Saddam
Whatsapp Plus
1- You can change the font in the entire program and there are a lot of fonts.
2- Add the security feature by setting a secret number to open the application.
3 - Close the conversations you want a secret number through the security feature.
4 - hide the last appearance in WhatsApp from friends permanently.
5 - Receive a high quality image sent without Alatatir in quality forever.
6 - Add new stickers such as visas alerts and notifications in the animated tape.
7- You can now send videos to your friends in large size.
8. You can now change the color of the message sent to you.
9 - the possibility of increasing letters when writing a personal case with changing colors.
10- You can now see photos and videos without downloading.
11- You can send 100 pictures once in a conversation.

عن الكاتب

تطبيق اليوم

التعليقات

مرحبًا بكم في موقعك.

سنناقش اليوم أحد أكثر نسخ الواتس اب تحميلاً واستخدامًا حول العالم، وهو؟

 

ما هو تطبيق واتساب؟ واتس إنه الواتس آب الرسمي لكن بخصائص إضافية كما فعل المطور أبو عرب


 

⭐ اسم البرنامج WhatsApp Messenger
⭐ الشركة المنتجة WhatsApp Inc
⭐ متوافق مع Windows, Android, IOS
⭐ حجم البرنامج 213.8 MB
⭐ نسخة البرنامج V 22.8.75
⭐ تاريخ التحديث 10 يونيو 2022
⭐ لغة البرنامج العديد من اللغات
⭐ التصنيف برامج الشات والماسنجر

جميع الحقوق محفوظة

تحميل واتساب الذهبي 2024: APK واتساب جولد تنزيل الواتس الذهبي Download Whatsapp Gold 9.75 اخر اصدار