تحميل واتساب الذهبي 2024: APK واتساب جولد تنزيل الواتس الذهبي Download Whatsapp Gold 9.75 اخر اصدار تحميل واتساب الذهبي 2024: APK واتساب جولد تنزيل الواتس الذهبي Download Whatsapp Gold 9.75 اخر اصدار
recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق برابط مباشر 2022 " whatsapp plus v4.22D

 تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق برابط مباشر 2021 " whatsapp plus v4.22D

النسخه الجديده 2014 . الواتس اب بلس اخر اصدار , الواتس اب بلس الجديد . الواتس اب بلس الاصدار الجديد 2014 " تحميل برنامج الواتس اب بلس  بلعربي . تحميل برنامج الواتس اب بلس العربي , تحميل برنامج الواتس اب بلس المعرب . تحميل برنامج الواتس اب بلس  مجانا " تحميل برنامج الواتس اب بلس برابط مباشر " تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق " 

تحميل برنامج الواتس اب بلس الازرق برابط مباشر 2020 " whatsapp plus v4.22D


ما هو ال WhatsApp + زرقاء؟ انها ليست سوى تخصيص ال WhatsApp أو نستطيع أن نقول وزارة الدفاع على ال WhatsApp من

على ال WhatsApp ماسنجر هو عبر منصة التراسل عبر الهاتف المتحرك التطبيق الذي يسمح لك لتبادل الرسائل دون الحاجة إلى دفع ثمن الرسائل القصيرة . ال WhatsApp Messenger متوفرة لفون، بلاك بيري، أندرويد، ويندوز فون ونوكيا ونعم ، يمكن تلك الهواتف كل رسالة بعضها البعض! لأن ال WhatsApp رسول يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني و تصفح الإنترنت ، وليس هناك تكلفة على الرسالة و البقاء على اتصال مع أصدقائك .

( على ال WhatsApp  الأزرق المتاحة ل الروبوت فقط)

الاساس هو ال WhatsApp للتخصيص حيث يمكنك تغيير الكثير من الألوان ، والأحجام ، والعديد من اللاعبين يدخلون البصرية الأخرى
بالإضافة يمكنك زيادة الحد سائل الإعلام تحميل (حد الأسهم هو 16MB ) لإرسال ملفات الموسيقى أو ملفات الفيديو الكبيرة
يمكنك زيادة جودة الصور المرسلة ( بموجب قرار الافتراضية وانخفض الكثير جدا )
يمكنك مشاركة الموسيقى مع ضغطة واحدة فقط


يمكنك إضافة صور الملف الشخصي ل دردشات الاتصال بهم
يمكنك إخفاء صور الملف الشخصي الاتصال و تظهر الصور دليل الهاتف ( في شاشة الدردشة)
المدمج في المشاهد و موضوع تحميل . تحقق ال WhatsApp + المستخدمين الموضوعات على الانترنت وتطبيق شعار إذا أردت
و المزيد في المستقبل

اختبار ذلك! كل هذا مجانا!

★ يخفى NO COST : مرة واحدة لك وأصدقائك تنزيل التطبيق ، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد . إرسال مليون رسالة يوميا ل أصدقائك مجانا ! يستخدم على ال WhatsApp من اتصال الإنترنت الخاص بك : 3G/EDGE أو واي فاي عند توافرها .


★ MULTIMEDIA : مع هذا ال WhatsApp يمكنك إرسال الفيديو ، الصور ، و الصوت تلاحظ ل أصدقائك والاتصالات .


★ مجموعة دردشة : مع هذا ال WhatsApp يمكنك استمتع بالمحادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك.

★ NO NEED TO LOG IN / OUT : لا مزيد من الارتباك حول الحصول على تسجيل الخروج من كمبيوتر آخر أو جهاز . مع دفع الإخطارات على ال WhatsApp من هو دائما على و مرتبطة دائما .

★ الرسائل دون اتصال : حتى لو كنت تفوت دفع الإخطارات أو إيقاف الهاتف الخاص بك، و على ال WhatsApp من حفظ الرسائل الخاصة بك حاليا حتى استردادها خلال استخدام التطبيق التالي

اقرأ أيضا : ما هو iCloud وكيف ساعدني ؟

★ قل لا لل دبابيس و أسماء المستخدمين : لماذا حتى عناء الحاجة إلى تذكر حتى الآن PIN أو اسم مستخدم آخر؟ يعمل على ال WhatsApp من مع رقم هاتفك، تماما مثل من شأنه SMS ، و يتكامل مع دفتر العناوين لا تشوبه شائبة الهاتف الخاص بك القائمة.

★ لا رسوم الدولي : تماما مثل عدم وجود تكلفة أضاف أن إرسال بريد إلكتروني الدولي ، وليس هناك تكلفة لإرسال رسائل ال WhatsApp دوليا . الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم ال WhatsApp Messenger مثبتا وتجنب تلك التكاليف SMS الدولية المزعجة.

★ لا حاجة لإضافة رفاقا : يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك . سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل على ال WhatsApp من رسول تلقائيا.
- انظر للمزيد على:
؟ ؟ ؟ ؟ ؟ /

★ الرسائل دون اتصال : حتى لو كنت تفوت دفع الإخطارات أو إيقاف الهاتف الخاص بك، ال WhatsApp سيوفر رسائلك حاليا حتى استردادها خلال استخدام التطبيق التالي .

★ وأكثر من ذلك بكثير: مشاركة الموقع ، تبادل الاتصالات ، خلفية مخصصة ، والأصوات إخطار مخصص، وضع أفقي ، دقيقة الطوابع الزمنية الرسالة ، البريد الإلكتروني دردشة التاريخ، رسائل البث والرسائل المتعددة الوسائط إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد والكثير الكثير !
- انظر للمزيد على:
كما وعدناكم تحميل كافة و احدث اصدارات البرنامج تجدها هنا الإصدار v8.20 - 10/11/2019 كل تحديث واتس اب بلس الاصدار الاخير نسخة للاندرويد و خاصية إخفاء ظهورك يتمتع تطبيق الواتس اب تو ازرق بخصوصية كبيرة والتي تتمثل في إمكانية قراءة الرسائل المستلمة بدون علم المرسل بذلك , أون لاين عندما تكون متصل وهذا ما يعطيك إحساساً بالراحة بحيث لن يعلم أحد بوجودك نهائياً على تطبيق واتس أب .

واتس اب الازرق المعرب احدث اصدار WhatsApp Plus Latest version V8.20

كيفية تحديث واتس اب بلس الازرق ضد الحظر

 اذا تم حظر رقمك مؤقت قم بعمل نسخ احتياطي من اعدادات الواتس اب وبعد ذلك قم بحذف التطبيق وتثبيت النسخة الجديدة.

اولاً: المميزات في تحميل واتس اب الازرق بلس WhatsApp Plus Blue apk برابط مباشر مجاناً بدون اعلانات

إمكانية اخفاء الظهور: في الاصدار القديم كان يعاني الكثير من المستخدمين من ظهورهم اونلاين ولكن الأن مع هذا الإصدار يمكنك إخفاء الظهور نهائيآ أثناء الإستخدام.
عدم معرفة الإستلام: يمكنك من خلال هذه الميزة قراءة جميع الرسائل المرسلة لك دون أن يعرف المرسل بأنك قراءتها وذلك يتم بعدم وضع علامه زرقاء ثانية بجوار الرسالة.
جاري الكتابة والتسجيل: يتميز التطبيق بإخفاء جملة جاري الكتابة والتسجيل أثناء الكتابة وذلك لكي تتمكن من الكتابة دون أن يعرف المرسل إليه.

شاهد  رابط تحميل واتس اب بلس اتنفس هواك

كتابة حالة أطول : أصبح الأن كتابة حالتك علي برنامج "الواتس أب بلس" بأكثر من 255 حرف بدلا من 130 حرف في الإصدار العادي من البرنامج وبالتالي يمكنك كتابة ما تريد في حالتك وبدون أن يتحكم بك قيود البرنامج كما يمكنك بالطبع إضافة الرموز التعبيرية بأي عدد تريد حسب رغبتك.
مميزات إضافية : يحتوي التطبيق أيضاً علي مجموعة إضافية من المميزات والتي من بينها إمكانية رؤية حالة الشخص الذي تجري المحادثة معه بدون الحاجة إلي الدخول إلي صفحته الشخصية فهي تظهر أسفل الأسم مباشرة مع معلومات الظهور التي تبين إن كان المستخدم متصلاً أم لا.
تعديل الألوان : ميزة رائعة في تطبيق واتس اب العربي الجديد تمكنك من تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلي العديد من الألوان الجملة حسب إختيارك ويمكنك تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ بالإضافة إلي ايقونة البرنامج نفسها فيوجد ايقونة واتساب زرقاء وخضراء وحمراء أو يمكنك ترك كل هذا وإختيار لونك المفضل.


تشغيل رقمين :  تشغيل رقمين واتساب مختلفين علي جهاز موبايل واحد .
المرفقات : المرفقات التي يتم إرسالها في المحادثات هو أمر مهم جداً للكثير من مستخدمي واتس أب ولذلك قام مطوروا البرنامج بإضافة المزيد من الخصائص تسمح علي سبيل المثال بإرسال أكثر من 90 صورة دفعة واحدة بدلا من 30 صورة فقط كما أصبح بإمكانك إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميجا بايت بدلا من 15 ميجا فقط.
متوافق : يتوافق برنامج واتس أب بلس الأزرق Whatsapp plus  أو واتساب بلس 2 أو واتس أب الأزرق أو كما يطلق عليه البعض واتس اب بلس الأزرق مع كل الهواتف الذكية وهو متاح بصيغة APK whatsapp 2 للاندرويد.
 تحميل واتس اب بلس او الواتس اب الازرق معرب مع خاصية اخفاء الظهور تحميل برابط مباشر بدون اعلانات

ثانياً: اخر تحديثات واتس اب الازرق


  • النسخة كما هي على اصدار 2.19.258 من نسخة المتجر.
  • يمكنك اضافة الملصقات للواتساب من خلال تطبيقات الماركت الخاصه بموقعنا.
  • اضافة خطوط جديدة تستطيع استخدامها.
  • اضافة ايقونات ملونة جديدة
  • يمكنك تثبيت 30 محادثة في الشاشة الرئيسية.
  • تستطيع تعطيل فتح المحادثات المخفية بعد الضغط على كلمة Whatsapp من خلال الخيار رقم 6.21
  • بامكانك ترتيب الرسائل حسب الاقدم والاحدث بعد عرض رسائل شخص ما في المجموعة.
  • اضافة تاكيد عند اتصالك بشخص داخل المجموعة.
  • اصلاح خطأ الايقاف الاجباري في الرد التلقائي.
  • اصلاحات اخرى.

شاهد أيضًا المزيد من المواضيع


تحميل واتساب العاقل
تحميل تحديث واتس اب للأعمال
تحميل تحديث واتس اب سيف الخمري

As promised to download all the latest versions of the program you find here version v8.20 - 10/11/2019 All update Whatsapp Plus latest version for Android and the feature of hiding your appearance Enjoy the application Whatsapp to blue great privacy, which is the possibility of reading messages received without the knowledge Sender so, online when you are connected and this gives you a sense of comfort so that no one will know you are permanently on the application WhatsApp.
WhatsApp Blue Parser latest version WhatsApp Plus Latest version V8.20
How to Update Whatsapp Plus Blue against Ban
 If your number is temporarily blocked, back up your WhatsApp settings and then delete the app and install the new version.

WhatsApp Plus Blue apk latest version .. Download WhatsApp Plus Blue APK for free from Allfreeapk.com now
Possibility to hide the appearance: In the old version was suffering a lot of users from their backs online, but now with this version you can hide the appearance permanently during use.
Not knowing receipt: Through this feature you can read all messages sent to you without the sender knowing that you are reading it is not to put a blue mark next to the message.
Writing and recording: The application is characterized by hiding the sentence of writing and recording while writing so that you can write without the addressee knows.
Download link WhatsApp Plus Atnfs Hawak
Write a longer case: Now writing your status on the program "WhatsApp Plus" by more than 255 characters instead of 130 characters in the normal version of the program and thus you can write what you want in your case and without control of the restrictions of the program as you can of course add emoji any number you want According to your desire.
Additional features: The application also contains an additional set of features, including the possibility to see the status of the person you are chatting with without the need to access their profile they appear below the name directly with the appearance information that shows whether the user is connected or not.
Modify colors: a great feature in the application of the new WhatsApp Arab enables you to change the colors of the entire application to many colors wholesale as you choose and you can modify the colors of fonts, backgrounds and windows in addition to the icon of the program itself there is a icon Whatsapp blue, green and red or you can leave all this and choose your favorite color.
Operate two numbers: Operate two different WhatsApp numbers on one mobile device.
Attachments: Attachments sent in conversations are very important for many WhatsApp users, so developers have added more features that allow, for example, sending more than 90 images at once instead of just 30 images. Bytes instead of only 15 mega.
Compatible: Whatsapp Plus Blue or Whatsapp Plus 2 or Whatsapp Blue or as some call it Whatsapp Plus Blue is compatible with all smartphones and is available as APK whatsapp 2 for Android.
 Download WhatsApp Plus or Whatsapp blue parsed with the feature of hide appearing Download direct link without ads
Second: the latest updates Whatsapp blue
The version is as of version 2.19.258 of the store version.
You can add stickers for WhatsApp through our market applications.
Add new fonts that you can use.
Add new colored icons
You can install 30 conversations on the home screen.
You can disable the opening of hidden conversations after pressing the word Whatsapp through option number 6.21
You can sort messages by oldest and most recent after viewing someone's messages in the group.
Add confirmation when you call someone within the group.
Fixed compulsory stop error in auto-reply.
Other repairs.

عن الكاتب

تطبيق اليوم

التعليقات

مرحبًا بكم في موقعك.

سنناقش اليوم أحد أكثر نسخ الواتس اب تحميلاً واستخدامًا حول العالم، وهو؟

 

ما هو تطبيق واتساب؟ واتس إنه الواتس آب الرسمي لكن بخصائص إضافية كما فعل المطور أبو عرب


 

⭐ اسم البرنامج WhatsApp Messenger
⭐ الشركة المنتجة WhatsApp Inc
⭐ متوافق مع Windows, Android, IOS
⭐ حجم البرنامج 213.8 MB
⭐ نسخة البرنامج V 22.8.75
⭐ تاريخ التحديث 10 يونيو 2022
⭐ لغة البرنامج العديد من اللغات
⭐ التصنيف برامج الشات والماسنجر

جميع الحقوق محفوظة

تحميل واتساب الذهبي 2024: APK واتساب جولد تنزيل الواتس الذهبي Download Whatsapp Gold 9.75 اخر اصدار